أبريل 15, 2019

أنواع مختلفة من لعبة ورق

في بعض الجداول ، تدفع الطبيعية 6: 5 بدلاً من 3: 2. وهذا يزيد من احتمالات الفوز أربع مرات ، مما يعني أنك تخسر أموالك أربع مرات أسرع. لذلك لا تلعب الجداول 6: 5! من السهل العثور على طاولة 6: 5: “لعبة ورق يدفع 6 إلى 5” على طاولة اللباد ، أو توجد بطاقة صغيرة على الطاولة تشير إليها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لعبة من لعبة واحدة ، فهي 6: 5. لن تجد أبداً لعبة ورق حقيقية على جسر واحد في فيجاس ، باستثناء كورتيز وغربي (التي ليست بالقرب من فيغاس قطاع) ، يجب عليك البحث لعبة مع ست أو اثنتين من الألعاب.

حتى لو كنت مستعدًا لإنفاق أموالك على لعبة 6/5 ، يجب أن تدرك أن الكازينوهات من الأرجح أن تحول أي ألعاب متبقية إلى 6: 5. (انظر المربع.) لذا يرجى عدم اللعب لمصلحة مع كل 6: 5

أشكال مختلفة من القواعد

هناك العديد من الاختلافات في القواعد التي تغير بسهولة حافة المنزل. الأكثر وضوحا هو عدد الطوابق (1 ، 2 ، 6 أو 8) ، وهذا يتوقف على الكازينو والجدول. في بعض الألعاب لا يمكنك مضاعفة بعد الانقسام. هناك العديد من الأشكال الأخرى للقواعد.

قلت في هذه الصفحة (وفي جميع أنحاء هذه الصفحة) أن حافة المنزل في لعبة ورق هي 0.5 ٪ ، لكنها مجرد اختصار. تعتمد الحافة الفعلية على اللعبة الحالية وقد تتراوح بين 0.18٪ و 1.5٪ للألعاب الحالية. باستخدام “معالج الحاسبة” أو ، يمكنك عرض حدود المنزل لمجموعات قواعد مختلفة. المساعد لديه أيضا قائمة الفوائد من المنزل في جميع الكازينوهات في لاس فيغاس.

إذا كنت تعرف ميزة المنزل الذي ستلعب به ، فلا تنس حساب الخسارة المتوقعة لجلسة لعب.

استراتيجية لعبة ورق

لذلك ، كيف يمكنك أن تعرف كيف تلعب ، سواء للضرب أو البقاء؟ لحسن الحظ ، قام الخبراء بتحليل اللعبة رياضيا ووجدوا أفضل طريقة للعب أي توزيع ورق. وتسمى هذه الجداول الاستراتيجية الأساسية. يجب عليك استخدام استراتيجية أساسية للحصول على أفضل الاحتمالات.

جدول الإستراتيجية الأساسي كبير ويستغرق حوالي ساعة للتذكر. سنعود إلى ذلك لاحقًا ، لكن لنبدأ بشيء أكثر بساطة. يغطي الجدول الصغير أدناه أكثر من 80٪ من الأيدي. سيساعدك تعلم هذه الإستراتيجية الأولى على تعلم الإستراتيجية الأساسية بمجرد الوصول إليها.